أخر تحديث للموقع بتاريخ: الاثنين, 11 نوفمبر, 2019 - 11:09
تجهيز صالات رياضية في كليات البنات

أنت هنا

تجهيز صالات رياضية في كليات البنات
مع بداية العام الدراسي ١٤٤١ جهّزت عمادة شؤون الطلاب عددًا من الصالات الرياضية في كليات البنات، وزوّدتها بالألعاب الرياضية المناسبة، تمهيدًا لممارسة الألعاب الرياضية النافعة من قبل الطالبات، وفق ما قررته رؤية المملكة ٢٠٣٠م، التي أكّدت أهمية بناء الجسم السليم، وإتاحة المجال للطالبات لممارسة الألعاب الرياضية ضمن ضوابط ومعايير محددة.
وقد عبّرت وكيلة عمادة شؤون الطلاب الدكتورة دلال المطرفي عن عظيم امتنانها وشكرها الجزيل لعمادة شؤون الطلاب، ممثّلةً بعميدها الدكتور ثلاب بن عبدالله الشكرة، والزملاء في صندوق الطلاب، على دعمهم ومساندتهم وجهودهم في توفير هذه الألعاب الرياضية.
ومن المتوقّع أن تسهم هذه الألعاب الرياضية في إيجاد حراك رياضي بين الطالبات يبعث على المشاركة والمنافسة لتحقيق الهدف النبيل.
وقد شمل التجهيز كلية التربية بالخرج، وكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج وعمادة السنة التحضيرية. وقد أكّدت الدكتورة المطرفي أن عمادة شؤون الطلاب ستعمل على تأمين مزيد من الأجهزة والألعاب الرياضية في كليات البنات بحسب ما يتوافر لديها من إمكانيات
تجهيز صالات رياضية في كليات البناتتجهيز صالات رياضية في كليات البناتتجهيز صالات رياضية في كليات البناتتجهيز صالات رياضية في كليات البناتتجهيز صالات رياضية في كليات البناتتجهيز صالات رياضية في كليات البنات
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dsaf.psau.edu.sa/ar/news/7769